الصفحة الرئيسية
/
الأخبار وتحليلها
فودافون قطر تفتتح مركز اتصالات حديثاً لخدمة العملاء في منطقة السد
30/06/2019
افتتحت شركة"فودافون قطر" مركز اتصالات جديد مزود بأحدث
التجهيزات في منطقة السد،وسيوفر لعملاء الشركة دعماً متكاملاً على مدار
الساعة وطيلة أيام الأسبوع عبر جميع قنوات الاتصال الخاصة به.
ويتضمن مركزالاتصالات الجديد عدداً أكبر من الموظفين ذو
الكفاءات العالية والمدربون بأعلى مستويات التدريب في مجال خدمة العملاء،
حيث سيتعاملون مع استفسارات واحتياجات العملاء من الأفراد والشركات،
بالإضافة إلى توفير خدمات المبيعات عبر الهاتف والتي تقدم للعملاء أفضل
العروض للاستمتاع بمنتجات وخدمات "فودافون قطر".
وفي معرض كلمته خلال افتتاح المركز، قال السيد خميس محمد
النعيمي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في "فودافون قطر": نحن سعداء
جداً بافتتاح مركز اتصالاتنا الجديد الذي يعمل وفق أفضل الممارسات
وباستخدام أحدث المعدات، وذلك انسجاماً مع التزامنا بتقديم خدمات عالية
الجودة للعملاء يومياً".
ويوفر المركزالجديد بيئة عمل مفتوحة لجميع موظفي خدمة
العملاء، ويضم منصات عمل متطوّرة وعازلةللصوت. وتم أيضاً تصميم المكاتب
لتعمل بشكل لاسلكي تماماً مع توفير سماعات أذنعالية التقنية لتمكين
الموظفين من العمل بكفاءة عالية بعيداً عن أي ضوضاء، إلىجانب تحسين جودة
الصوت. ويتضمن المركز كذلك منشـأة تدريب خاصة
ومرافق للصلاة والطعام لجميع الموظفين الذين يتعاملـونمع العملاء.
كما يوفر هذا المركز ذو المستوى العالمي تدريباً عبر الإنترنت
وقاعاتللتدريب، بالإضافة إلى مساحة مخصصة للابتكار تشجع على بلورة أفكار
جديدة تدعمأعمال "فودافون قطر".