44442288

 
The Group Logo

الوظائف المتاحة :

 

مترجم

Senior IOS Developer - Qatar

Customers Satisfaction Manager - Qatar

Senior Graphic Designer - Qatar

Senior Project Manager - Qatar

Senior .Net Developer - Qatar

Senior Java Developer - Qatar

Senior Test engineer - Qatar

Senior UI and UX Developer - Qatar

Senior Android Developer - Qatar

Accountant

وصف الوظيفة


يعمل المحاسب تحت إشراف كبير المحاسبين ويكون مسؤولاً عن جميع الواجبات المحاسبية المتعلقة بالأعمال التجارية - تسوية الحسابات، والحسابات الدائنة، والنفقات النثرية، والحسابات المصرفية، وحسابات المشاريع، وإعداد التقارير الشهرية.

المهام والمسؤوليات:

تحديث إدخالات دفتر الأستاذ.
تسيير المصروفات النثرية.
نشر الإدخالات التحليلية بشكل مناسب.
تسوية الحسابات المصرفية على أساس يومي.
إنشاء تقرير شهري بالتسويات البنكية.
إدخال فواتير الموردين.
مدفوعات الموردين والتسوية.
تحديث نظام إدارة الأصول ودفاتر الأستاذ.
حساب نسبة الإهلاك الشهري.
إعداد متطلبات التدقيق للمراجعين الخارجيين خلال عمليات التدقيق ربع السنوية ونصف السنوية والسنوية.
إنشاء تقارير حسابات المشاريع المتعلقة بالاحتفاظ بالموردين، وشيك الضمان، وخطابات الضمان.

المؤهلات:

•بكالوريوس في المالية / المحاسبة.
•خبرة 3 إلى 5 سنوات مثبتة في المحاسبة داخل مؤسسات مالية، حيث تم أداء المسؤوليات المذكورة أعلاه.

المعرفة والمهارات والقدرات:

معرفة وخبرة عملية في نظام SAP B1 - ERP.
مهارات تواصل ممتازة - لفظية ومكتوبة باللغتين العربية والإنجليزية.
المعرفة والخبرة العملية في "حسابات المشاريع."
يتقن العمل على Microsoft Office - خاصة Excel وWord.
القدرة على العمل تحت الضغط واحترام المواعيد النهائية.

مدير قطاع العملاء

وصف الوظيفة

- دراسة احتياجات العملاء وممارسة أفضل أساليب العمل .
- مراجعة و تطوير معايير وإجراءات العمل.
- كتابة قواعد العمل والتأكد من مدى قابلية تطبيقها على البرمجيات وبرامج العمل.
- إدارة مجموعات من الموظفين العاملين في فروع وأقسام مختلفة في الشركة.
- العمل على التطوير المستمر لكفاءات ومهارات الموظفين.
- فهم وتطبيق قواعد العمل والتعليمات الصادرة عن السلطات الحكومية / الرسمية.
- تنفيذ و متابعة النشاطات الإدارية اليومية.

متطلبات الوظيفة
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها. (ستمنح الأسبقية في الاختيار لحاملي درجة الماجستير أو الدبلوم العالي في إدارة الأعمال/ الدراسات المصرفية ).
- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مشابهة . ( ستكون الأسبقة في الإختيار لمن له خبرة عمل في البنوك أو شركات التمويل أو شركات التدقيق). 
- توفر مهارات التحليل والمقدرات الإدارية .
- توفر مهارات الكمبيوتر والبرمجيات. 
- مهارات ممتازة في مجال الاتصال بالأعمال. 
- إجادة اللغتين العربية الإنجليزية .

IT Systems administrator

مدير رضا العملاء

وصف الوظيفة


About the Company: Isnad Technology, a subsidiary of The Group Securities, specializes in the development of computer and mobile software.

Location: Egypt, Maadi Technology Park.

Benefits:

Stable work environment

USD Salary

Requirements to join the team:

Reside in Egypt

Pass technical and personal interviews

Map Location:29�58'13.9"N 31�17'00.2"E

Responsibility

  • Create policies and procedures that optimize the customer experience
  •  Review The Group systems and Identify inconsistent user interfaces.
  • Work with internal teams to provide feedback on The Group applications based on interactions with clients
  • Work with the technical team to report common user issues, suggest improvements and convey important feedback
  • Effectively communicate application features and product information for new releases and facilitate their adoption
  • Be the voice of the customer and provide internal feedback on how The Group systems can better serve our customers

  • Qualification

    • University degree
    • 5 years with application serve mass number of users
    • Experience in data analysis and data/business modeling
    • Outstanding communication, presentation and collaboration skills
    • Excellent written and verbal communication skills.
    • Outstanding skills in development of models and presentations in Excel and PowerPoint, and high proficiency in Word

Development Manager

وصف الوظيفة

About the Company: Isnad Technology, a subsidiary of The Group Securities, specializes in the development of computer and mobile software.

Location: Egypt, Maadi Technology Park.

Benefits:

Stable work environment

USD Salary

Requirements to join the team:

Reside in Egypt

Pass technical and personal interviews

Map Location:29�58'13.9"N 31�17'00.2"E


Responsibility

Projectmanagement

  Plan, assign, and direct the activities of technicalpersonnel involved in the design, development, testing, and systems analysisfunctions required to create new applications.

  Supervise and provide technical leadership for the application’sprogramming and software staff, including responsibility for hiring and conductingregular valuations.

  Suggests changes related to IT Applications procedures.

  

 Develop Application architecture and monitors its implementation.

Qualityassurance

  Ensure that user requirements are addressedefficiently and within agreed service levels.

  Review performance of applications development to ensure programefficiency, program documentation, and to ensure that output meets the needs ofbusiness departments.

Resourcemanagement

  Identify staff requirements in a timely mannerand ensure the training and development of IT staff.

Be aware of recent IT trends that can add valueto The Group.

  Follows-up the implementation of the IT Applications policies& procedures approved by management.

Reporting

  Provide technical information required in the preparationof annual budget figures, for the applications development, including needs forupgrading software and resources needed to ensure timely response to needs ofbusiness department.

  Prepares regular reports for the IT Committee showing functioningof the system, status of program development, and division needs.

 

Qualification

 

       University degree: Computer Engineering/ComputerScience .

       10 years proven working experience ininformation technology project management sector.

       Solid technical background, in softwaredevelopment and Mobile development technologies.

       Experience in developing banking or capitalmarkets systems.

       Experience in Change Management.

       Deep knowledge in the field of IT Applicationsand capital markets or Core banking

       Excellent people management, problem solving,and decision making skills.


      Demonstrated ability toeffectively manage and communicate with a multi-cultural          and multi-nationalworkforce.


     Excellent written and verbal communication skills.

          Strong working knowledge of Microsoft Office.

    PMP / PRINCE IIcertification is a plus

موظف خدمة كبار العملاء

وصف الوظيفة


تبحث المجموعة لخدمات البطاقات عن مرشحين نشطين في مجال خدمة العملاء، وتدع من لديهم خبرة سابقة في خدمات العملاء للترشح ، حيث ستكون مهمتهم الأساسية مساعدة وخدمة العملاء ، بالإضافة إلى جهات أخرى.
ملخص المهام:  يتمثل دور موظف خدمة كبا ر العملاء في المقام الأول في أن يكون أول نقطة تواصل مع زوار فروع المجموعة لخدمات البطاقات من كبا ر العملاء. 
عليه تقديم المساعدة المتمثلة في الرد على جميع استفسارات العملاء اليومية وتقديم الحلول المناسبة لهم
والعمل كجزء من فريق الفرع نحو تحقيق هدف المبيعات الإجمالي، وذلك بترويج وتسويق منتجات البطاقات حسب الطريقة المعتمدة.
وصف المهام: تتمثل مسؤولية الموظف الأساسية في توفير خدمة عملاء عالية الجودة تتسم بالكفاءة والامتثال وذلك بالإصغاء وأخذ الوقت لفهم حالة العميل الفردية ، الأمر الذي سيزوده بالمعلومات الكافية لتقديم التوصيات المناسبة فيما يتعلق بمنتجات وخدمات البطاقات.
معالجة الطلبات لمختلف المنتجات والخدمات ، والتأكد من صحتها ومساعدة كبا ر العملاء حيثما أمكن ذلك وعليه تحقيق أفضل مبيعات خلال تقديم الخدمات مع الإحتفاظ بأعلى مستويات الالتزام في معاملاته اليومية ، وإدخال وتسجيل المعاملات حسب قواعد العمل لأغراض التدقيق الداخلي والخارجي.

المسؤوليات :
• الرد على إستفسارات كبار العملاءالخاصة بالمنتجات و التطبيق والموقع الإكتروني .
• الرد على الاستفسا رات الخاصة بحسابات كبا ر العملاء حول أرصدة الحسابات وتفاصيل المعاملات والبيانات والرسوم ...إلخ .
• الترويج للمنتجات والخدمات .
• تحديد احتياجات العملاء .
• أداء الواجبات المنوطة به طبق سياسات وإجراءات الشركة، وحسب معايير الخدمة ودليل الممارسة والعمل في إطار مستوى صلاحياته ومسؤولياته.
المؤهلات:
• خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال خدمة كبار العملاء في شركات مصرفية / مالية.
• مهارات عالية بالتواصل مع العملاء لضمان التفاعل الصحيح مع كبا ر العملاء.
• قدرة على التحليل واهتمام شديد بالتفاصيل.
• مهارات عالية في إستخدام برامج الكمبيوت ر للتمكن من إستخدام أنظمة متعددة بفعالية.
• القدرة على العمل في المهام الروتينية سوا ء بشكل مستقل أو مع فريق.
• القدرة على التكيف مع بيئة عمل محورها العملاء ومتغيرة باستمرار.
• يستطيع الأخذ بزمام المبادرة بينما يستوعب المفاهيم والعمليات والأفكار بسرعة.
• معرفة قواعد تشغيل شبكات البطاقات.
3 سنوات أو أكثر خبرة في مجال خدمة كبار العملاء في مؤسسة مصرفية كبرى يعد ميزة إيجابية. 
• درجة البكالوريوس في: إدارة الأعمال، الإدارة المالية والمصرفية، أو المحاسبة، أو أي مجال آخر ذو صلة.
• المعارف والمهارات:
 - تقنيات مكافحة غسيل الأموال.
 - قراءة وكتابة اللغة العربية / الإنجليزية بطلاقة.
 -تأمين الفرع.

مسؤول أول عمليات - بطاقات الائتمان

وصف الوظيفة

المهام والمسؤوليات :

1 . تحليل طلبات الائتمان المقدمة واتخاذ القرارات بشأنها .

2 . اتخاذ القرار حول رفع حد الائتمان لبطاقات العملاء .

3 . الحفاظ على المدة الزمنية المعتمدة اللازمة لسريان العمليات ( TAT . )

4 . إعداد بيان بمتطلبات العمل للمنتجات الجديدة .

5 . التنسيق مع فريق البرامج لتوحيد أسلوب سير العمل وتطويره .

6 . رفع تقارير إدارية إلى مدير البطاقات ومراقبة الجودة .

7 . إجراء قيود التسويات لحسابات الائتمان / الذمم المدينة .

8 . العمل على الرد على إستفسارات العملاء من قسم خدمة العملاء و مركز الاتصال .

9 . أن يكون مدربً

ا على خدمة العملاء، مركز الاتصال، و معالجة شكاوى العملاء .

10 . الرد على استفسارات العملاء وطلباتهم المتعلقة بالدفع، تغيير العنوان، تسوية الشكاوى، ترتيبات الدفع وغلق الحسابات.

11 . أن يكون متمكن وعلى دراية بإجراءات عمل بطاقة الائتمان (الاعتماد ، المقاصة والتسوية ، إعادة الخصم)

12 . مراقبة عمليات التزوير و منعها .

13 . تدريب الموظفين على الأنظمة و قواعد العمل .

14 . أن يكون على دراية و فهم بقوانين الماستركارد وفيزا مثل (التحكيم) لاجراء عمليات إعادة الخصم .

15 . إيقاف / تشغيل بطاقات الائتمان .

16 . مراقبة دفعات العملاء .

17 . مراقبة برنامج الولاء .

18 . دراسة و زيادة حد الائتمان .

19 . التجديد الدوري للبطاقات .

20 . معالجة التعديل على البيانات الثابتة / العنوان / الهاتف الخ .

21 . تسلم طلبات البطاقات الائتمانية من فريق المبيعات لضمان الالتزام بمبدأ )إعرف عميلك(، و الحرص على تنفيذ الطلب ضمن

الًطار الزمني المحدد .

22 . مراقبة الجودة بخصوص تنفيذ طلبات العملاء على نظام الشركة "فوري "

23 . الرد على استفسارات العملاء الورادة من قسم خدمة العملاء ومركز الاتصال، وإدارة الشكاوى : إدارة شكاوى بطاقة الائتمان

التي يتلقاها مركز الاتصال، أو الاستفسارات الخاصة بالهيئات الرقابية .

24 . قيادة فريق العمل المكلف بمعالجة طلبات العملاء، ويشمل ذلك تغيير البطاقات أو ترقيتها إلى فئات مختلفة .


المؤهلات مطلوبة:

  • خبرة لا تقل عن 5 سنوات من العمل بعمليات البطاقات ببنك مرموقً .

  •  التمتع بمهارات عالية في التواصل .

  •  العناية الشديدة بالتفاصيل .

  •  التمتع بمهارات عالية في استخدام الكمبيوتر .

  •  القدرة على تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل و العمل ضمن الفريق .

  •  القدرة على التعلم السريع و استيعاب المفاهم والافكار وإجراءات العمل .

  •  معرفة قوانين شبكات بطاقات الئتمان .

  •  درجة البكالوريوس في: الأعمال ، المالية، البنوك أو المحاسبة أو أي مجال آخر ذي صلة

Senior Java Developer

وصف الوظيفة

About the Company: Isnad Technology, a subsidiary of The Group Securities, specializes in the development of computer and mobile software.

Location: Egypt, Maadi Technology Park.

Benefits:

Stable work environment

USD Salary

Requirements to join the team:

Reside in Egypt

Pass technical and personal interviews

Map Location:29�58'13.9"N 31�17'00.2"E  

Responsibility

The candidate will be responsible designing, coding,developing unit tests and documenting software specifications throughout the project life cycle

Qualification

  • University degree: Computer Engineering / Computer Science.

  • 5 years proven working experience.

  • Having Excellent Experience in Java, J2EE working with JSP, Servlet, Struts, Spring and EJB.

  • Tibco Experience is plus.

  • Having Excellent Experience in Database (Oracle, MySQL)

  • Having Excellent design and analysis skills

  • Having Excellent Experience in UML

  • Having Good Experience in HTML and JavaScript.

  • Having Excellent Experience in AJAX & JavaScript.

  • Having Excellent Experience in XML and XPath.

  • UNIX is preferred.

  • Fluent in Arabic and English Language.


Senior Test engineer

Senior UI and UX Developer

Senior Android Developer

Senior .Net Developer

Senior Graphic Designer

Senior IOS Developer

Senior Project Manager

اخصائي دعم التشغيل

وصف الوظيفة

Roles and responsibilities
1- Monitor all systems using monitoring applications .
2- Take corrective actions that needn't software development - like starting stand by systems .
3- Help in searching the causes of the problem using logs and services status .
4- Daily procedures related to system operations .
5- Work as first level support for the systems .
6- Provide daily reports about system errors or problems .
7- Create , follow up and co-ordinate between Business , Development , Quality and Operations for New changes through the change management policy .
8- Report , follow up system problems until solved .
9- Ensure accurate monitoring, logging, metrics, and alerting of Systems.
10- Document all operational functions and maintain updated operational manual .
11- Continuously search ,test alternate solutions and new technologies to enhance system and business performance.
12- Manage the SLA's with vendors and institutional clients .


Job Requirements

1 - B.S. Computer science  .
2- 4 years experience with software and information systems .
3- 1 year experience with trading or financial systems .
4- knowledge of SQL and programming ,Preferred if having Oracle DB experience .
6- Familiar with Support levels/ structure as per ITIL and best practice ,preferred ITIL certified .
6- Strong project management skills , preferred PMP certified . 
7- Experience with systems monitoring and tuning .
8- Ability to analyze the business needs and process workflow in order to solve problems.
9-Preferred if having Unix (HP-UX ) or Linux experience .
10- Strong communication and analytical skills .
11- Strong Troubleshooting and problem solving skills .
12- Very good Arabic and English .

موظف الدعم الفني

مدير إدارة الخوادم

مدير إدارة الشبكات والطرفيات

وصف الوظيفة

وضع الخطط والإستراتيجيات التى تكفل إستقرار عمل مختلف النظم وحماية البيانات المتداولة وكفاية سرعة خطوط الربط بين مختلف فروع المجموعة وشركاء الأعمال وبما يتناسب مع سياسات العمل التي تضعها إدارة المجموعة.
متابعة التطورات التكنولوجية فى مجال الخدمات التقنية والتوصية بتطوير وتحديث غرف البيانات ومكوناتها وفقا لأفضل مستوى تكنولوجي سائد.
وضع خطط التطوير الإستراتيجية وتقدير الميزانيات المالية المتعلقة بالحفاظ على متطلبات تشغيل / تجديد / تحديث البنية التحتية التقنية          وأدوات ووسائل العمل التقنى وعرضها فى إجتماعات مجلس قطاع التكنولوجيا لإقرارها.
وضع آليات وخطط العمل التشغيلية الخاصة بالإدارة وما يتبعها من نظم إتصالات وشبكات وغرف بيانات وأجهزة وملحقاتها.

 ضمان جودة مستوى خدمات البنية التحتية التقنية بالمجموعة.

التنسيق مع لجنة المخاطر بالمجموعة فى تقييم وتقديرمخاطر التشغيل المتعلقة بالخدمات التقنية وأقتراح حلول تخفيض المخاطر.

المسئولية المباشرة عن توزيع المهام ومتابعة فرق العمل المسئولة عن أنظمة الأتصالات والشبكات، والحاسبات المكتبية والطابعات وملحقاتها.

تنفيذ سياسات المجموعة بشأن مشتريات إدارة الخدمات التقنية من مختلف الإحتياجات Hardware and Software ومتابعة عملية التركيب والاستلام من الموردين.

إدارة منظومة الدعم الفني التقني الداخلي ومتابعة مستوى الدعم الخارجى من خلال مزودي الخدمات.

إدارة العمليات التقنية اليومية حسب الخطوات الموضوعة وحسب الأليات القياسية.

 تقديم الإقتراحات الخاصة بتحديث مكونات غرف البيانات والبنية التحتية التقنية والشبكات التابعة من التشغيل اليومى للمكونات ووفقا لأفضل الممارسات.

  رصد الامتثال لمعايير الأمن المعلوماتي وفقا للمعايير والسياسات والإجراءات الدولية.

  متابعة تنفيذ التعاقدات مع الموردين ومزودي الخدمات التقنية للتأكد من تقديمهم الخدمات وفقا لإتفاقية مستوى الخدمة.

 التأكد من توفيرأعلى مستوى من السرية لحماية بيانات الشركة والعملاء.

  إعتماد متطلبات مستخدمى النظم من حيث الموارد التكنولوجية للمجموعة.

 المشاركة فى إجتماعات قطاع التكنولوجيا التى تهدف الى تنسيق عمل القطاع وتنفيذ مشروعات التطوير.

مسؤول كبار المستثمرين

مهندس صيانة (مسؤول مبنى)

مسؤول إعادة الخصم و تحليل التزوير - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


تبحث شركة المجموعة عن مرشح  لشغل وظيفة مسؤول أول  اعادة الخصم ومراقبة عمليات الاحتيال و التزوير - البطاقات الإئتمانية

الواجبات:

        مراجعة معلومات المعاملات و عمليات استرداد المدفوعات المسجلة مع مختلف أنواع البطاقات.   

        معالجة الاستفسارت الخاصة ببطاقات الائتمان وطلبات استرداد المدفوعات وحل المنازعات عن طريق برنامج لتسجيل ومتابعة شكاوى العملاء.

        البحث وجمع الأدلة بغرض التحقق من صحة المعاملات و الطلب من الجهة المختصة عكس إعادة  الخصم.

        إدارة المنازعات و ضمان الرد المناسب على الاستفسارات وفق الجداول الزمنية.

        التشاور مع الاقسام الاخرى بالشركة على النحو المطلوب الذي يحقق سيرالعمليات بصورة سلسة.

        المراقبة والتقييم و الإستجابة لطلبات استرداد المدفوعات.

        تطبيق سياسات  و اجراءات ادارة المخاطر لتقليل الخسائر.

        الرد على استفسارات العملاء حول عملية اعادة الخصم و متطلباتها مع دراسة حالة كل طلب.   

        العمل على تحديد اساليب الاحتيال والتزوير السائدة  واجراء تحليل شامل لها بهدف الحد من عمليات الاحتيال والتزوير.

        رفع تقارير شاملة واجراء عروض لاستعراض النتائج التحليلية للبحث والتقصي في اساليب الاحتيال والتزوير.

        المساعدة في  مراقبة الجودة عن طريق تدقيق ومراجعة الحسابات.

        مساعدة فريق العمل في الحالات الصعبة و ارشادهم  لضمان التعامل بشكل صحيح مع كل المكالمات والحالات و تحقيق امكانية حل المشكل عند أول اتصال.

        الرد على طلبات العملاء للمعلومات عن طور قضايا المنازعات/ حالات التزوير.

        تحديد الاتجاهات المحتملة لحالات التزويرو تقديمها للتحليل من قبل فريق مكافحة التزوير/ الاحتيال.

        التبليغ عن كل حالة تزوير/ احتيال على النحو المطلوب.

        الابلاغ عن ملاحظات العملاء وذلك بالالتزام بالتراتبية الادارية .

        تدريب الموظفين على الإجراءات المعتمدة لإعادة الخصم والمدة الزمنيةلذلك.

        الالتزام بمعايير الجودة المعتمدة من قبل الشركة.

        الالتزام بمتطلبات و اجراءات الرقابة الخاصة بمعايير أمن الدفعالإلكتروني PCI.

        الالتزام بجميع اتفاقات مستوى الخدمة المحددة من قبل الشركة.

 

المؤهلات المطلوبة:

        خبرةلا تقل عن 4-5 سنوات   في مجال إسترداد المدفوعات Chargebacks  و البحث و التقصي في الدفع الخاص ببطاقاتالائتمان.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        لهقدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة فيالعمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان.

        درجة البكالريوس في إدارة الأعمال أو في الدراسات المالية  والمصرفية أوالمحاسبة، أو في أي مجال أخر ذيصلة.

مسؤول خدمات ما بعد البيع - البطاقات الإئتمانية

وصف الوظيفة


الوصف الوظيفي:

القيام بالمهام اليومية لخدمة العملاء ، و متابعة العمليات وحل شكاوي العملاء وذلك من خلال تطوير ثقافة محفزة للمبيعات و لخدمات متميزة ، بما يضمن تحقيق الأهداف المالية وغيرها، و بما ينسجم مع الأهداف والمعايير المطلوبة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

المهام و الواجبات:

        التخطيط واعداد التقارير:  اعداد خطة مبيعات الشركة و تحديد سقوف المبيعات للموظفين، مراقبة وتحليل تقرير المبيعات و الأداء  وذلك بهدف تحقيق الأهداف المالية.

        المبيعات ودعم الخدمات: إدارة أعضاء فريق العمل وتحفيزهم على خدمة  المجموعة لخدمات البطاقات.

        ضمان تنفيذ كل طلبات العملاء و الرد على استفساراتهم خلال المدة الزمنية المحددة ؛ و تحديد الفرص الممكنة لتطوير المبيعات.

        دعم العملاء: مراقبة وتقييم فعالية طريقة سير العمل فيما يتعلق بتوقعات العملاء، مستوى الخدمات، و فترة الانتظار لتنفيذ طلبات العملاء.

        التطوير المستمر:  ادارة فريق العمل وتحفيزه لضمان مساهمته و مشاركته في تحديد مبادرات التغيير والبرامج والمشاريع و تطبيقها وفقا للمعايير المطبقة في شركة المجموعة لخدمات البطاقات.

 

  المؤهلات المطلوبة:

        خبرة لا تقل عن 4-5 سنوات في خدمة العملاء لدى مؤسسة مالية.

        مهارات تواصل قوية وقدرة على التفاعل مع العملاء.

        له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

        مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

        القدرة على العمل و تنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

        الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

        أن تكون  له روح المبادرة في العمل، والسرعة في استيعاب المفاهيم و الافكار.

        معرفة بالتشريعات و اللوائح المنظمة لشبكات بطاقات الإئتمان .

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال أخر ذي صلة.

العناية بالعملاء عبر الهاتف

وصف الوظيفة

تبحث شركة المجموعة عن مرشح لشغل وظيفة موظف مركز الاتصال يكون همزة وصل  بين الشركة وعملائها. و يضطلع بالمسؤولية في معالجة الاشكالات التي يواجهها العملاء واستفساراتهم حول مختلف الموضيع ، مع إيلاء العناية القصوى و الحرص على رضاهم عن مستوى الخدمات.

 

       ادارة كمية كبيرة من الاتصالات في وقت مناسب.

       اتباع  "الدليل الارشادي"عند معالجة مختلف المواضيع.

       تحديد حاجيات العملاء ، توضيح المعلومات ، البحث في كل المواضيع وايجاد الحلول  و/أو البدائل.

       اغتنام الفرص المتاحة للرفع من نسب المبيعات.

       بناء علاقة  مستدامة واشراك العملاء و بذل جهد خاص في سبيل ذلك.

       تحديد المتطلبات بالتنسيق مع العملاء.

       الرد على الاستفسارات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، البحث عن المعلومات ، تحديدها وتقديمها.

       حل الاشكالات بتوضيح المواضيع ، البحث عن حلول و تطبيقها واحالة القضايا العالقة الى المدير المباشر.

       تنفيذ الطلبات وتوضيح المعلومات المطلوبة ، اتمام المعاملات.

�    الرفع من المبيعات وذلك بتحديد الفرص،  شرح الخصائص و المزايا الجديدة للمنتجات.

       الحفاظ على استمرارية عمل المعدات وذلك باتباع الاجراءات المعمول بها، والابلاغ عن الاعطال.

       تطوير المعارف ومهارات العمل وذلك بالمشاركة في الدورات المتاحة.

       الارتقاء بسمعة الشركة وتحسينها من خلال الاضطلاع بالمسؤولية في تنفيذمختلف الطلبات ، واستبيان الفرص لاعطاء قيمة مضافة للعمل.

       تحقيق الاهداف المرسومة بالنسبة للمبيعات والجودة على المستوى الفردي والفريق.

عمليات البطاقات:  تنفيذ الطلبات المستعجلة للرفع من سقف الائتمان ، تعليق العمل بالبطاقات ، مراقبة حالات التزوير والاحتيال ورفع التقاريرعن ذلك و اتخاذ الاجراءات اللازمة بشأن كل حالة.

المؤهلات والمهارات المطلوبة:

        خدمة العملاء بجودة عالية ، ادخال البيانات بدقة ، مهارات الاستماع ، التواصل الشفاهي ،  بناء العلاقات ، حل المشكلات و تعدد المهام.

        خبرة بوظيفة دعم العملاء.

       مهارات تواصل قوية و قدرة على الاستماع المتأني لطلبات العملاء.

       مهارات قوية في التواصل ونسج العلاقات لضمان التفاعل المناسب مع العملاء.

       الاهتماء بالعملاء والقدرة على التكيف والتعامل مع مختلف انواع الشخصيات.

       القدرة على تنفيذ عدة مهام في الآن نفسه ، تحديد الاولويات وادارة الوقت بشكل فعال.

       له قدرات التحليل والاهتمام بالتفاصيل.

       مستوى عالى في مهارات الحاسوب للعمل بفعالية على مختلف الانظمة.

       القدرة على العمل وتنفيذ المهام اليومية بشكل مستقل أو ضمن الفريق.

       الاستعداد للتكيف مع بيئة عمل متغيرة بشكل مستمر تهدف لخدمة العملاء.

         لديه معرفة بمنتجات بطاقات الائتمان ، مراقبة الجودة و المحافظة على العملاء.

        شهاد البكالوريوس في ادارة الأعمال ، أو الدراسات المالية والمصرفية أوالمحاسبة، أو أي مجال آخر ذي صلة.

مشرف/ منسق الموارد البشرية

وصف الوظيفة

1. الإشراف على نظام الحضور و الإنصراف وتقديم تقارير بها لمدير إدارة الوارد البشرية.
2. تولي جميع المهام المتعلقة بجميع أنواع إجازات الموظفين و متابعة تسجيل مباشرتهم العمل بعد الاجازة.
3. إصدار جميع أنواع الشهادات الخاصة بالموظفين المتعلقة بمخاطبة الجهات الخارجية.
4. متابعة و تحضير كفالات خروج الموظفين.
5. متابعة نقل و تجديد إقامات أو إعارات الموظفين.
6. متابعة تقييم أداء الموظفين بصفة دورية (نصف سنوية / سنوية) بالتنسيق مع مدراء و مسؤولي الأقسام و رفع تقارير التقيم النهائي لمدير إدارة الموارد البشرية.
7. حفظ ملفات الموظفين و الإحتفاظ بسجل تاريخي لكل موظف على حدة في ملفه الخاص.
8. إستلام السير الذاتية المقدمة للشركة و عرضها على مدير إدارة الموارد البشرية لإنتقاء الأنسب منها من قبل الإدارة حسب متطلبات و إحتياجات العمل.
9. تولي جميع المهام الإدارية المتعلقة بالتواصل مابين إدارة الموارد البشرية و الإدارات الأخرى.
10. أى مهام أخرى توكله بها إدارة الموارد البشرية.


متطلبات الوظيفة
1-درجة البكالوريوس من جامعة معترف بها.
2-خبرة عملية لا تقل عن سنتين في نفس المجال.
3-دبلوم في مجال إدارة الموارد البشرية.
4-إجادة إستخدام الحاسب الألي.
5-إجادة اللغة العربية والإنجليزية.
الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7222

اتصل بنا