بورصة قطر تعلن: المراجعة الربعية لمؤشرات فوتسي (FTSE Russell) ديسمبر 2022 ستدخل حيز التنفيذ في 15 ديسمبر 2022 بعد إغلاق السوق القطري

20-11-2022


أعلنت بورصة قطر أن نتائج المراجعة الربعية لمؤشرات فوتسي والتي نُشرت في 18 نوفمبر 2022 ، ستدخل حيز التنفيذ في 15 ديسمبر 2022 بعد إغلاق السوق القطري.

فيما يلي نتائج المراجعة الربعية:

إدخال شركات في مؤشرات  فوتسي : لا يوجد
خروج شركات من مؤشرات  فوتسي : لا يوجد
للاطلاع على البيان الصحفي لفوتسيRussell   FTSE، اضغط هنا


إخطار وإخلاء مسؤولية:
   =إنّ المعلومات الواردة في هذا المستند مقتبسة كما هي منشورة ومعلنة ومتوفرة للعامة في الموقع الإلكتروني الخاص بطرف ثالث على الشبكة المعلوماتية العالمية (الرابط). وعليه فإنّ بورصة قطر تعيد نشر هذه المعلومات "كما هي"، بدون تقديم أية ضمانة أو تصريح أو إلتزام من أي نوع، صريح أو ضمني، حول كفاية أو دقة أو موثوقية أو ملاءمة أو حسن توقيت معلومات الطرف الثالث أو المعلومات الواردة في هذا النموذج لأي غرض من الأغراض.

=  لا تملك بورصة قطر أي نوع من السيطرة أو الرقابة على طبيعة وحتوى وحسن توقيت وتوافر معلومات الطرف الثالث، ولا تصدق عليها ولا تزكيها أو تعبر عن أي رأي حولها. وعليه، فإنّ اعتمادك على المعلومات التي تقدمها البورصة في هذا النموذج أو المعلومات التي يقدمها الطرف الثالث في موقعه على الشبكة المعلوماتية العالمية أو في أي مكان آخر سوف يكون على نحو صارم على مسؤوليتك الشخصية. وينبغي على مستخدم هذه المعلومات كذلك ملاحظة أنّ معلومات الطرف الثالث تخضع لحقوق الملكية الخاصة به.

• لن تتحمل بورصة قطر المسؤولية في أي حال من الأحوال عن أي خسارة أو ضرر أو أي نوع مما ينشأ من أو حول أو فيما يتعلق باستخدام المعلومات الواردة في هذا النموذج أو أي معلومات مقدمة من قبل الطرف الثالث.

 


عرض المزيد