44442288

 
The Group Logo

موظف خدمة كبار العملاء

« رجوع للوظائف

وصف الوظيفة


تبحث المجموعة لخدمات البطاقات عن مرشحين نشطين في مجال خدمة العملاء، وتدع من لديهم خبرة سابقة في خدمات العملاء للترشح ، حيث ستكون مهمتهم الأساسية مساعدة وخدمة العملاء ، بالإضافة إلى جهات أخرى.
ملخص المهام:  يتمثل دور موظف خدمة كبا ر العملاء في المقام الأول في أن يكون أول نقطة تواصل مع زوار فروع المجموعة لخدمات البطاقات من كبا ر العملاء. 
عليه تقديم المساعدة المتمثلة في الرد على جميع استفسارات العملاء اليومية وتقديم الحلول المناسبة لهم
والعمل كجزء من فريق الفرع نحو تحقيق هدف المبيعات الإجمالي، وذلك بترويج وتسويق منتجات البطاقات حسب الطريقة المعتمدة.
وصف المهام: تتمثل مسؤولية الموظف الأساسية في توفير خدمة عملاء عالية الجودة تتسم بالكفاءة والامتثال وذلك بالإصغاء وأخذ الوقت لفهم حالة العميل الفردية ، الأمر الذي سيزوده بالمعلومات الكافية لتقديم التوصيات المناسبة فيما يتعلق بمنتجات وخدمات البطاقات.
معالجة الطلبات لمختلف المنتجات والخدمات ، والتأكد من صحتها ومساعدة كبا ر العملاء حيثما أمكن ذلك وعليه تحقيق أفضل مبيعات خلال تقديم الخدمات مع الإحتفاظ بأعلى مستويات الالتزام في معاملاته اليومية ، وإدخال وتسجيل المعاملات حسب قواعد العمل لأغراض التدقيق الداخلي والخارجي.

المسؤوليات :
• الرد على إستفسارات كبار العملاءالخاصة بالمنتجات و التطبيق والموقع الإكتروني .
• الرد على الاستفسا رات الخاصة بحسابات كبا ر العملاء حول أرصدة الحسابات وتفاصيل المعاملات والبيانات والرسوم ...إلخ .
• الترويج للمنتجات والخدمات .
• تحديد احتياجات العملاء .
• أداء الواجبات المنوطة به طبق سياسات وإجراءات الشركة، وحسب معايير الخدمة ودليل الممارسة والعمل في إطار مستوى صلاحياته ومسؤولياته.
المؤهلات:
• خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال خدمة كبار العملاء في شركات مصرفية / مالية.
• مهارات عالية بالتواصل مع العملاء لضمان التفاعل الصحيح مع كبا ر العملاء.
• قدرة على التحليل واهتمام شديد بالتفاصيل.
• مهارات عالية في إستخدام برامج الكمبيوت ر للتمكن من إستخدام أنظمة متعددة بفعالية.
• القدرة على العمل في المهام الروتينية سوا ء بشكل مستقل أو مع فريق.
• القدرة على التكيف مع بيئة عمل محورها العملاء ومتغيرة باستمرار.
• يستطيع الأخذ بزمام المبادرة بينما يستوعب المفاهيم والعمليات والأفكار بسرعة.
• معرفة قواعد تشغيل شبكات البطاقات.
3 سنوات أو أكثر خبرة في مجال خدمة كبار العملاء في مؤسسة مصرفية كبرى يعد ميزة إيجابية. 
• درجة البكالوريوس في: إدارة الأعمال، الإدارة المالية والمصرفية، أو المحاسبة، أو أي مجال آخر ذو صلة.
• المعارف والمهارات:
 - تقنيات مكافحة غسيل الأموال.
 - قراءة وكتابة اللغة العربية / الإنجليزية بطلاقة.
 -تأمين الفرع.

المخصصات المالية

الراتب الأساسي 5,000 QR
بدل سكن 2,000 QR
بدل مواصلات 1,000 QR

الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7222

اتصل بنا