44442288

 
The Group Logo

مدير قطاع العملاء

« رجوع للوظائف

وصف الوظيفة

- دراسة احتياجات العملاء وممارسة أفضل أساليب العمل .
- مراجعة و تطوير معايير وإجراءات العمل.
- كتابة قواعد العمل والتأكد من مدى قابلية تطبيقها على البرمجيات وبرامج العمل.
- إدارة مجموعات من الموظفين العاملين في فروع وأقسام مختلفة في الشركة.
- العمل على التطوير المستمر لكفاءات ومهارات الموظفين.
- فهم وتطبيق قواعد العمل والتعليمات الصادرة عن السلطات الحكومية / الرسمية.
- تنفيذ و متابعة النشاطات الإدارية اليومية.

متطلبات الوظيفة
- درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال أو ما يعادلها. (ستمنح الأسبقية في الاختيار لحاملي درجة الماجستير أو الدبلوم العالي في إدارة الأعمال/ الدراسات المصرفية ).
- خبرة عملية لا تقل عن 5 سنوات في وظيفة مشابهة . ( ستكون الأسبقة في الإختيار لمن له خبرة عمل في البنوك أو شركات التمويل أو شركات التدقيق). 
- توفر مهارات التحليل والمقدرات الإدارية .
- توفر مهارات الكمبيوتر والبرمجيات. 
- مهارات ممتازة في مجال الاتصال بالأعمال. 
- إجادة اللغتين العربية الإنجليزية .

المخصصات المالية

الراتب الأساسي 20,000 QR
بدل مواصلات 2,000 QR
بدل سكن 8,000 QR
بدل طبيعة عمل 3,000 QR

الإســم
البريد الإليكتروني
المـــوضوع
الإستـفسار
اكتب الأرقام
 

للحصول على مساعدة

اتصل بالرقم   4448 7222

اتصل بنا